/ / جهاز "Eréton": ملاحظات سلبية وإيجابية

جهاز Ereton: مراجعات سلبية وإيجابية

مشكلة التهاب البروستات هي ذات الصلة بالنسبة للكثيرينالرجال في سن متين. شخص يعترف بها ويحاول القتال ، لا يتردد في طلب المساعدة الطبية ، لكن شخصًا ما ، على العكس من ذلك ، ينكر بعناد الصورة الحقيقية. ونتيجة لذلك ، لا يستطيع أولئك الذين ينتمون إلى المجموعة الثانية أن يعيشوا حياة طبيعية ليس فقط في الحياة الجنسية ، بل أيضا عاديين ، لأن هذا المرض يؤثر على الرفاهية العامة للإنسان ، وعلى مزاجه ، وحتى على احترام الذات. يعاني ورفيق الحياة ، وهو غير قادر على مساعدة حبيبته ، إذا كان لا يريد أن يدرك حقيقة المشكلة.

اليوم ، انتقل الطب حتى الآنحتى مرض مثل التهاب البروستاتا ، علاج حقيقي ، ومع تدخل قليل أو بدون تدخل. بفضل إنشاء أجهزة حديثة ، يتم حتى تدليك المستقيم (الذي يعتبر بحق المساعدة الرئيسية لمرض مماثل) في المنزل وبدون مساعدة خارجية. والنتيجة لن تبقيك في الانتظار ، على الأقل حتى يقول أولئك الذين استخدموا الجهاز "Ereton". التعليقات سلبية وإيجابية اليوم يمكنك العثور عليها ، ولكن أين هي الحقيقة مخفية ، سنحاول معرفة ذلك الآن.

"تعارف" صغير مع الجهاز

الجهاز "Ereton" هو جهاز خاص ،التي يتم تصنيعها في روسيا ، والتي يستند عملها على تأثير التيار الكهربائي (النبضات) ، اهتزازات الترددات المنخفضة والمجال المغناطيسي على بروستات رجل مصاب بالمرض. هذا الجهاز الصغير قادر على التأثير على وظائف غدة البروستاتا ، إذا تم تشخيص انتهاكات لأدائه. سيكون التأثير الفيزيائي العلاجي. يسمح لك الجمع بين ثلاثة إجراءات (نبضة كهربائية ، اهتزاز ومجال مغناطيسي) بالعمل بدرجات مختلفة من المرض ، لأن هذه التأثيرات الثلاثة يمكن استخدامها معًا وبشكل منفصل.

الاستعراضات ereton سلبية

أنا سعيد أن جميع العناصر الضرورية لذلكتحتاج إلى أن تعالج بمساعدة الجهاز ، يذهبون على الفور في الطقم ، وليس لديك لجعل مشتريات إضافية أو البحث عن الملحقات في نقاط البيع المختلفة. تقول التغذية الراجعة الإيجابية أنه إذا تم استخدامها بشكل صحيح ومنتظم ، فعندئذ تكون الفعالية عالية جدًا ، سواء بالعلاج بالعقاقير (إذا كنا نتحدث عن أشكال "مهملة" من الأمراض) ، وبشكل مستقل. حتى البطاريات التي تعمل منها ، توفر الشركة المصنعة ، لذلك يبقى فقط للتعرف على قواعد الاستخدام والميزات التقنية.

دعونا ننتقل إلى مبدأ العمل

جهاز "Ereton" حسب مبدأ العمل كافيبسيطة - تأثير أنها قادرة على إنتاج ، هي علاجية لمشاكل البروستاتا. جميع التأثيرات تحفز الغدة ، وهذا يعني أننا نحصل على تفعيل كامل لعملها. إذا تم النظر في التفاصيل ، فإن كل نوع من أنواع النبضات سيحقق النتيجة التالية:

- يؤدي التحفيز الحالي إلى زيادةالدورة الدموية ، سواء في الأوردة والشرايين ، وفي الشعيرات الدموية. وتبين أن التأثير يؤدي إلى حقيقة أن غدة البروستات تتخلص بشكل مستقل تقريبا من الوذمة ، مما يؤدي إلى تطبيع مستوى التوسع وانتشار الأنسجة الضامة. ونتيجة لذلك ، يمكن لجميع أعضاء الحوض الصغير أن تأخذ شكلها الطبيعي ، وسوف يتوقف المريض عن الشعور بعدم الراحة ، لأن الاختلالات ستختفي ، وبعد ذلك الآلام المزعجة بشكل مزمن في هذه المنطقة.

استعراض ereton من أطباء المسالك البولية

- عندما تتعرض لذبذبات منخفضة التردد"Ereton" (مراجعات الأطباء الذين يوصون به ، غالباً ما يذكر هذا) يمكن أن تحفز التصريف اللمفاوي ، وكذلك تدفق الدم. تحت هذا التأثير ، تبدأ الحويصلات بالتوسع بشكل مستقل ، وتتلقى جميع أعضاء الحوض الصغير إمدادات الدم بكمية عادية بالنسبة لهم.

- تأثير المجال المغناطيسي لا يقل أهمية عنما سبق. "Ereton" للرجال (ملاحظات تؤكد ذلك) ، والتي وصلت بالفعل إلى سن كبيرة ، هو أمر مهم من حيث أنه يمكن أن يتسارع بشكل ملحوظ ، وبعد إنشاء الأيض الخلوي الذي يسمح بتجدد الأنسجة والعضلات ، أي أن غدة البروستاتا هي في الواقع أصغر سنا. تجديد الأنسجة يؤدي إلى استعادة العضو ، مما يؤدي إلى انخفاض في الالتهاب ، وانخفاض في الوذمة ، وفي المستقبل - الاختفاء الكامل أو الجزئي (اعتمادا على شدة المرض).

متى تكون تركيبات تأثيرات الجهاز المستخدم؟

التعليمات المصاحبة لجهاز "Ereton"يشير بوضوح إلى أن استخدام ثلاثة أنواع من التأثيرات على الأنسجة والأعضاء ككل ينصح به فقط في الحالات الصعبة ، عندما يكون التعافي بمساعدة تأثيرات أسهل مستحيلاً. إذا كان المرض قد بدأ للتو في التأثير على الغدة ، فيجب أن يؤدي التأثير المتناوب في كل نظام إلى نتائج واضحة ، ستدهش متاعه. في كثير من الأحيان يكون هناك تعافٍ كامل بعد استخدام جهاز "Ereton" ، يمكن في كثير من الأحيان العثور على مراجعات الأطباء لهذه الحالات.

بجانب المزايا هناك دائما أوجه قصور

جهاز المسالك البولية "Ereton" مراجعاتالمستخدمين، وعلى جزء من الممارسين يتلقى بانتظام، لأنه يقوم على الآراء الشخصية للفرد تقييم واقعي للفائدة حقيقية للجهاز بالنسبة لأولئك الذين تعاني من مشاكل مع البروستاتا. بعد تحليل تعدد الأجهزة مزايا مجموعة الاستجابات كانت مجموعة معزولة وصريحة، وكثيرا ما ذكر السلبيات.

"الايجابيات" ، والتي غالبًا ما يتحدث بها المستخدمون والأطباء

جهاز "أرتون" الأطباء مراجعات مليئةإيجابية ، أسباب ، أولا وقبل كل شيء ، بسبب بساطة تطبيقه. وهذا يعني ، حتى الشخص الذي لم يتلقى سابقا استشارة طبية جيدة حول تعقيدات استخدام الجهاز ، بعد قراءة التعليمات ، سوف يفهم مبدأ عمله دون مشاكل ، وسوف تكون قادرة على بدء العلاج بمساعدته في المنزل.

استعراض الطبيب اريتون

الحجم الصغير للجهاز هو تلك الميزة ،وهو ما يقال في كثير من الأحيان ، لأنه من المصغرات بحيث يمكن لأي شخص أخذه معه في رحلة أو رحلة عمل ، أي أن عملية العلاج لن تنقطع.

استعراضات "اريتون" من أطباء المسالك البولية ، وكذلككما يتلقى توصيات للاستخدام بسبب حقيقة أنه قادر حقا على القتال أيضا مع مشاكل في الانتصاب ، ونتيجة لذلك ، لا يعالج البروستاتا فقط ، ولكن أيضا تصبح الذاكرة المشتركة للمشكلة التي كانت مرتبطة القذف المبكر.

النتيجة على المدى الطويل هي هؤلاء المرضى ،كان علاجهم بمساعدة "Eretona" مفيدًا ، لاحظ مدة النتيجة. وهذا يعني أن التهاب غدة البروستات لا تتم إزالته فقط ، بل يتم إصلاح النتيجة ، مما يسمح للرجل أن يعيش حياة كاملة في جميع مظاهره.

بالنقر بزر الماوس من أكثر متعة "زائد" من العلاج، تعافى المرضى حقيقة التالي - النشوة الجنسية للرجل الذي يستخدم لعلاج الجهاز البولي "Ereton" يصبح عدة مرات أقوى وأكثر إشراقا.

"سلبيات" ، التي تحتاج إلى معرفتها قبل أن تشتري لنفسك "إرتون"

تستند المراجعات السلبية ، من جانب الأطباء والمرضى ، على العوامل التالية:

كيفية استخدام الجهاز. يحتاج الجهاز إلى إدخاله في فتحة الشرج ، وهذا ليس أكثر الإحساس برائحة قزحية. كثير من المرضى ، بالإضافة إلى الانزعاج ، يشعرون بعدم الارتياح ، وفي بعض الأحيان حتى يحاولون التخلي عن مثل هذا العلاج. لكن الخبراء يشرحون أنه بدون مثل هذا الإجراء ، فإن النتائج ببساطة لا يمكن أن تكون. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إجراء إجراءات في المنزل ، في جو مريح وطلب المساعدة من امرأة الحبيب ، وليس ممرضة لا يزال غريبا.

ويستند العديد من الاستعراضات السلبية على حقيقة أنيعتبر المشتري متوسط ​​السعر (من 8000 إلى 9000 ص) لهذه الوحدة عالية جدا ، وهذا هو ، لشراء تحمله من بعض ببساطة ليس لديها إمكانية.

ملاحظات "Ereton" سلبية من المرضى ،الذي لم يتشاور مع الأطباء في السابق ، يتلقى معظم الأحيان. بيت القصيد هو أنه يجب عليك أن تبدأ هذه المعاملة فقط بعد إجراء فحص شامل وفقط بناءً على توصيات أخصائي ممارس سوف يشرح نطاق مشاكلك واختيار الدورة المثالية للعلاج. إذا اخترت في البداية الطريقة الخاطئة لاستخدام "Eretona" بنفسك ، فلا يمكنك تحقيق النتيجة فحسب ، بل تضر بصحتك أيضًا.

تعليمات ايتون

كما يتبين من ما ورد أعلاه ، "إرتون"(الجهاز البولي) ، فإن المراجعات سلبية وإيجابية في كثير من الأحيان ، وهذه المراجعات التي تبين أنه من المستحيل العثور على "الدواء الشافي" في علاج أي مرض ، خاصة إذا لم تكن قد استشرت من قبل متخصص.

دعونا التعرف على قائمة الشهادات

لذا ، فقد وجد أن مراجعات "Ereton"غالبا ما يتم تلقي السلبية ، لأن العلاج معها بدأ دون التشاور المسبق مع الطبيب. بالنسبة لأولئك الذين يترددون في طلب المساعدة ، نقدم قائمة بالأمراض التي يجب أن يساعد الجهاز فيها ، وفقًا للتعليمات:

- ضعف الانتصاب - وظيفية ونفسية نفسية.

- Andexitis ، التهاب الأمعاء ، التهاب الأمعاء وأمراض مماثلة. تعد الشركة المصنعة بأن الجهاز سيكون قادراً على المساعدة ، حتى لو كان المرض قد انتقل بالفعل إلى شكل مزمن.

- ألم الحوض المزمن ، وكذلك البروستاتينية.

- الفقد الجزئي للجذب الجنسي ، وكذلك غيابه الكامل.

- التهاب الحشفة (فقط لتشخيص مرض كهذا لا يمكن إلا أن يكون طبيبًا ، لا تضع نفسك بهذا التشخيص بنفسك ولا تبدأ باستخدام "Ereton" بنفسك.

- تقول التعليمات أيضا أن الجهاز سيوفر أولئك الذين لديهم مشاكل تضخم البروستاتا.

- في معظم الأحيان يتم استخدام هذا الجهاز من قبل الرجال الذين يعانون من التهاب البروستات المزمن. وهو فعال بنفس القدر إذا انتقل البروستات إلى شكل معدي.

جهاز ereton المسالك البولية الاستعراضات من الأطباء

هناك عدد من موانع الاستعمال

يحذر كل من الأطباء والتعليمات لاستخدام الجهاز من وجود عدد من الأمراض والاضطرابات التي لا يستعمل فيها استخدام "إرتون":

- إذا كان هناك مرض أورام في أي من أشكاله - في هذه الحالة من الضروري رفض العلاج بمساعدة جهاز مثل جهاز "Ereton" ؛

- غالباً ما تمتلئ مراجعات أطباء المسالك البولية بمعلومات لا يمكن استخدامها لبدء العلاج بها إذا كان المريض قد تم تشخيصه سابقاً بأية أمراض دم نظامية ؛

- إذا تعرض الرجل لأزمة قلبية من قبل ، فعليه أيضًا رفض استخدام الجهاز ؛

- كما أن وجود موانع هو وجود جهاز تنظيم ضربات القلب ، الذي كان مزروعًا في السابق ؛

- الأمراض المعدية لا تتوافق مع علاج التهاب البروستات بمساعدة "إرتون" ؛

- إذا كنت تعاني من عدم تحمل الأفراد أو ضعف تجلط الدم ، فسيتعين عليك البحث عن طريقة علاج أخرى فعالة ، فهذا الجهاز لا يستخدمه ؛

- إذا تم تنفيذ عملية حديثةغدة البروستاتا ، ما لا يقل عن ثلاثة أشهر لن تكون قادرة على استخدام "إرتون" ، ولكن من الأفضل أن يبدأ التطبيق فقط بعد إذن من الطبيب الممارس.

الأجهزة ereton

حقيقة مثيرة للاهتمام: إلى مشاكل مع البروستاتا ليس فقط العمر أو يؤدي العدوى!

إلى المذكرة العديد من الشباب الذيننعتقد أن الورم الحميد في البروستات أو البروستات هي أمراض لا يمكنك التفكير فيها منذ حوالي ستين سنة. يقدم أطباء المسالك البولية قائمة صغيرة من أكثر العوامل الضارة التي تؤثر على صحة الرجال وقدراتهم الجنسية:

- الاعتماد على النيكوتين والكحول - تحتاجهلفهم أن كل من الكحول والنيكوتين يعمل على الجسم كسم ، مما يعني أن غدد البروستاتا تعاني. لذا إذا كان لديك مثل هذه العادات السيئة - ففكر في شراء مثل هذا الجهاز مثل "Ereton" سيكون أكثر من السابق.

- Microtrauma - الصدمة البسيطة في الأربيةلا تجلب المنطقة عمليا انزعاج أو مشاكل للرجل ، ولكنها يمكن أن تسبب تطور الأمراض التي يساعد فيها "إرتون" (جهاز البولية). تؤكد شهادات الأطباء أنه من الممكن الحصول على مثل هذا الصرع المصغر حتى أثناء ركوب الدراجة ، والذي يصاحبه اهتزازات واهتزازات.

- طريقة الحياة غير النشطة - موظفو المكاتب ،الذين يمارسون 90٪ من ساعات عملهم على الأرض ، يعرضون أجسادهم للخطر ، لأن هذا الموقف من الجسم يثير ركود الدم في الأوعية ، بما في ذلك البروستات. لذلك حتى الرجال الذين بلغوا سن العشرين فقط يمكنهم ملاحظة علامات مشاكل في غدة البروستات.

بديل ل "إرتون"

الطب اليوم جيد جدا ، لذلكتقريبا أي طريقة العلاج لها نظائرها والبدائل. ليس Ereton هو الخلاص الوحيد من أمراض البروستاتا ، إذا كنت لا ترغب في استخدامه ، يجب أن يقدم لك الطبيب أحد خيارات العلاج التالية:

- تدليك الأصابع من البروستاتا - اليوم فيتعمل المؤسسات الطبية ، العامة منها والخاصة على حد سواء ، مع العديد من المهنيين ، الذين يعملون في مجال أعمالهم ، والذين يمتلكون التقنية المعقدة للتدليك الرقمي للبروستاتا عبر المستقيم. تأثير مثل هذا التدليك هو جيد حقا ، لأن الدم ركود في الأوعية ، مما يعني أنه يتم استعادة الوظائف التي تؤديها الغدة ، وتحسين وظيفة الانتصاب بعد ذلك بقليل. فقط من الضروري أن نكون مستعدين لحقيقة أن هذا العمل يقوم به شخص غريب ، وليس بواسطة "Ereton" (جهاز بول).

جهاز ereton استعراض الأطباء

- آراء الأطباء حول بديل آخر بالفعلأكثر تحفظا ، لأن هذا التدخل الجراحي هو عملية ، والتي هي إدخال جهاز خاص في مجرى البول ، والتي ينبغي أن تدمر أنسجة غدة البروستاتا. هذه الطريقة العلاجية لا تسمح بالتخلص الكامل من "مشاكل الذكور" ، لأنه كما يقول الإحصائي غير المتزعزع ، تم تشخيص عدد كبير من المرضى بانتكاسة بعد الجراحة.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن مثل هذه البدائل ستفقد محفظة المريض أكثر بكثير من شراء الجهاز الذي وصفناه.

يجب أن يكون مفهوما أن اليوم غير موجودالعلاج الوحيد الذي يساعد في 100 ٪ من الحالات ، ولكن هذا لا يعني أن المرض لا يستحق القتال. حتى الآن ، جمع جهاز "Ereton" كمية هائلة من التعليقات ، كثير منها ليس إيجابيا. ولكن كما تظهر الممارسة ، فإن المرضى الذين أهملوا الاستشارة المسبقة مع الطبيب ومساعدته أثناء عملية العلاج يتحدثون عنه بشكل سيء.

تعليق

/ / Device "Eréton": negative and positive reviews

Ereton device: negative and positive reviews

The problem of prostatitis is relevant for manymen of solid age. Someone admits her and tries to fight, not hesitating to ask for medical help, but someone, on the contrary, stubbornly denies the real picture. As a result, those who belong to the second group are not able to lead normal not only sex life, but also ordinary, because this disease affects the general well-being of the man, his mood, and even self-esteem. Suffer and companion of life, which is not able to help his lover, if he does not want to recognize the reality of the problem.

Today, medicine has moved so far thateven a disease like prostatitis, really cure, and with little or no intervention. Thanks to the creation of modern apparatuses, even rectal massage (which is rightly considered the main help for a similar disease) is actually carried out at home and without outside help. And the result will not keep you waiting, at least so say those who used the device "Ereton". Reviews are negative and positive today you can find about it, but where is the truth hidden, we will try to find out now.

A small "acquaintance" with the device

The device "Ereton" is a special device,which is manufactured in Russia, and whose work is based on the impact of electric current (pulses), vibrations of low frequencies and magnetic field on the prostate of a man who is afflicted with the disease. This small device is able to affect the functionality of the prostate gland, if violations of its functioning were diagnosed. The impact will be physiotherapeutic. The combination of three actions (electrical impulse, vibration and magnetic field) allows you to work with different degrees of disease, because these three effects can be used both together and separately.

ereton reviews are negative

I am glad that all the necessary elements thatneed to be treated with the help of the device, they go immediately in the kit, and you do not have to make additional purchases or look for accessories at various points of sale. Positive feedback says that if it is used correctly and regularly, then the effectiveness is very high, both in combination with drug treatment (if we are talking about "neglected" forms of diseases), and independently. Even the batteries from which it works, the manufacturer provides, so it remains only to get acquainted with the rules of use and its technical features.

Let us pass to the principle of work

The device "Ereton" by the principle of work is sufficientsimple - the impact that it is able to produce, are curative for problems with the prostate. All effects stimulate the gland, which means that we get full activation of its work. If considered in detail, each of the types of impulses will bring the following result:

- Stimulation by current leads to an increaseblood circulation, both in veins and arteries, and in capillaries. It turns out, the effect leads to the fact that the prostate gland almost independently gets rid of edema, which leads to a normalization of the level of expansion and proliferation of connective tissues. As a result, all the organs of the small pelvis can take their normal form, and the patient will cease to feel discomfort, because spasms will disappear, and afterwards chronically disturbing pains in this area.

ereton reviews of urologists

- When exposed to low-frequency vibrations"Ereton" (reviews of doctors who recommend it, often mention this) can stimulate lymphatic drainage, as well as outflow of blood. Under this influence, the vesicles begin to expand independently, and all organs of the small pelvis receive blood supply in the normal amount for them.

- The influence of a magnetic field is no less important thanthe above. "Ereton" for men (reviews confirm this), which have already reached a significant age, is important in that it can significantly accelerate, and after and establish a cellular metabolism that allows tissues and muscles to be renewed, that is, the prostate gland is actually younger. Renewal of tissues leads to the restoration of the organ, which leads to a decrease in inflammation, a decrease in edema, and in the future - their complete or partial disappearance (depending on the severity of the disease).

When are combinations of the effects of the apparatus used?

The instruction accompanying the "Ereton" deviceclearly indicates that the use of three types of influences on tissues and the organ as a whole is recommended only in difficult cases, when recovery with the help of easier influences is impossible. If the disease has just started to affect the gland, then the effect alternately in each regimen should bring visible results, whose durability will pleasantly amaze. Often there is a complete recovery after using the device "Ereton", doctors' reviews of such cases can often be found.

Next to the advantages there are always shortcomings

Urological apparatus "Ereton" reviewsthe user side and the practitioners receive regularly, on the basis of individual subjective opinions, realistically assess the actual use of the device for those who suffer from problems with the prostate. After analyzing the set of responses, a group of advantages of the apparatus were singled out, as well as a group of obvious, often mentioned shortcomings.

"Pros", which are often spoken by users and doctors

Apparatus "Ereton" doctors' reviews filled withpositive, causes, first of all, due to the simplicity of its application. That is, even a person who has not previously received a quality medical consultation about the intricacies of using the device, after reading the instructions, will understand the principle of his work without problems and will be able to start treatment with his help at home.

ereton doctor's reviews

The small size of the device is that advantage,which is also often said, because it is so miniature that anyone can take it with him on a trip or business trip, that is, the process of treatment will not be interrupted.

"Ereton" reviews of urologists, as well ashe also receives recommendations for use due to the fact that he is really able to fight also with problems with erectile dysfunction, as a result, not only prostatitis is treated, but also become a common memory of the problem that were associated with premature ejaculation.

The long-term outcome is those patients,whose treatment with the help of "Eretona" was beneficial, note the duration of the result. That is, the inflammation of the prostate gland is not only removed, but the result is fixed, which allows a man to live a full life in all its manifestations.

By right the most pleasant "plus" from treatment patients distinguish the following fact - an orgasm in a person who used the urological apparatus "Ereton" for treatment becomes much stronger and brighter at times.

"Cons", which you need to know before you buy for yourself "Ereton"

The negative reviews, both on the part of doctors and patients, are based on the following factors:

How to use the device.The device needs to be inserted into the anus, and this is not the most pleasant and iridescent sensation. Many patients, in addition to discomfort, also feel uncomfortable, sometimes even try to abandon such treatment. But experts explain that without such a procedure, the results simply can not be. In addition, you can perform procedures at home, in a relaxed atmosphere and ask for help from your beloved woman, and not a nurse who is still a stranger.

Many negative reviews are based on the fact thatthe average buyer considers the price (from 8,000 r to 9,000 r) for this unit too high, that is, to afford to buy it from some simply does not have the possibility.

"Ereton" reviews are negative from patients,who previously did not consult with doctors, receives most often. The whole point is that you should start such treatment only after a thorough examination and only on the basis of the recommendations of a practicing specialist who will explain the scale of your problems and choose the ideal course of treatment. If you initially choose the wrong method of using "Eretona" yourself, you can not only not achieve the result, but also harm your health.

ereton instructions

As can be seen from the above, "Ereton"(urological apparatus), the reviews are negative and positive is receiving quite often, and it is these reviews that show that it is impossible to find a "panacea" in the treatment of any disease, especially if you have not previously consulted a specialist.

Let's get acquainted with the list of testimonies

So, it was found that "Ereton" reviewsthe negative is most often received, because the treatment with it started without prior consultation with the doctor. For those who hesitate to seek help, we provide a list of diseases in which, according to the instructions, the device should help:

- Erectile dysfunction - both functional and psychogenic.

- Andexitis, salpingo-ophritis and similar diseases. The manufacturer promises that the device will be able to help, even if the disease has already passed into a chronic form.

- Chronic pelvic pain, as well as prostatodynia.

- Partial loss of sexual attraction, as well as its complete absence.

- Prostatocystitis (only to diagnose a disease like this can only a doctor, do not put yourself such a diagnosis yourself and do not start using "Ereton" yourself.

- The instruction also says that the device will save those who have prostatic hyperplasia problems.

- Most often this device is used by men who suffer from chronic prostatitis. It is equally effective if the prostatitis has passed into an infectious form.

ereton apparatus urological reviews of doctors

There are a number of contraindications

Both doctors and the instruction to use the device warn that there are a number of diseases and disorders in which it is contraindicated to use "Ereton":

- If there is an oncological disease in any of its forms - in this case it is necessary to refuse treatment with the help of such a device as the device "Ereton";

- reviews of urologists are often filled with information that it is contraindicated to start treatment with it if the patient has previously been diagnosed with any systemic blood diseases;

- if a man has had a heart attack before, he should also refuse to use the device;

- also a contraindication will be the presence of a pacemaker, previously implanted;

- infectious diseases are incompatible with the treatment of prostatitis with the help of "Ereton";

- if you suffer from individual intolerance or poor blood coagulability, you will have to look for another effective method of treatment, the device is contraindicated to you;

- if a recent operation has been performedprostate gland, at least three months will not be able to use "Ereton", but it is better to begin its application only after the permission of a practicing physician.

appliance ereton

An interesting fact: to the problems with the prostate is not only the age or infection leads!

To the note many young men whobelieve that prostate adenoma or prostatitis are diseases that you can not think about for about sixty years. Urologists present a small list of the most pernicious factors affecting men's health and sexual abilities:

- Nicotine and alcohol dependence - you needto understand that both alcohol and nicotine act on the body as a poison, which means that the prostate glands suffer. So if you have such bad habits - to think about buying such a device as "Ereton" will have much earlier.

- Microtrauma - minor trauma in the inguinalthe region practically does not bring discomfort or problems to the man, but they can cause the development of diseases in which "Ereton" helps (the urological apparatus). The doctors' testimonies confirm that it is possible to get such a microtrauma even while riding a bicycle, which is accompanied by a shake-up and vibration.

- Inactive way of life - office staff,who practically 90% of their working hours are sitting on the ground, also put their bodies in danger, because this position of the body provokes stagnation of blood in the vessels, including in the prostate. So even men who have only reached the age of twenty can notice signs of problems with the prostate gland.

Alternative to "Ereton"

Medicine today is very well developed, soalmost any method of treatment has its analogues and alternatives. "Ereton" is also not the only salvage from prostate diseases, if you do not want to use it, the doctor is obliged to offer you one of the following treatment options:

- Finger massage of the prostate - today inmedical institutions, both public and private, there are many professionals, virtuosos of their business, who have a complex technique of finger massage of the prostate through the rectum. The effect of such a massage is really very palpable, because there is a stagnation of blood in the vessels, which means that the functions performed by the gland are restored, and an erect function is also established a little later. Only need to be prepared for the fact that this work is performed by an outsider, and not "Ereton" (a urological apparatus).

apparatus ereton reviews of doctors

- Comments of doctors about another alternative alreadymore restrained, because this is a surgical intervention - an operation that is the introduction of a special device into the urethra, which must destroy the tissues of the prostate gland. This method of treatment does not completely eliminate "masculine problems", as unshakable statistic is confirmed, a large number of patients were diagnosed with relapse after surgery.

It is also worth noting that such alternatives will devastate the patient's wallet much more than buying the device described by us.

It is worthwhile to understand that today does not existthe only treatment that helps in 100% of cases, but this does not mean that the disease is not worth fighting for. To date, the device "Ereton" has collected a huge number of reviews, many of which are not too positive. But as practice shows, those patients who have neglected preliminary consultation with a doctor and his help in the course of treatment speak ill of him.

comments